نبذة عن الشركة

منذ عام 1999، وشركة Maanshan Press And Shear Machinery Co Ltd. متخصصة في تصنيع وإنتاج جميع أنواع قوالب آلات معالجة المعادن وسكاكين وشفرات قطع وقص المواد المختلفة. إننا نُعتبر شركة رائدة في هذا المجال وهذا بفضل خبراتنا العالية وجودة منتجاتنا المثالية. وإلى جانب ذلك فإننا نملك فريق بحث وتطوير ذو مستوى عالي يقوم بحث وتطوير أحدث المنتجات التي تتلائم مع متطلبات العملاء الخاصة.

إننا نقوم بتصنيع أنواع مختلفة ومتعددة من القوالب والأدوات الخاصة بمكينات ثني وخرم المعادن، وأيضاً نقوم بتقديم مجموعة متنوعة من السكاكين والشفرات للتطبيقات المختلفة، مثل السكاكين الدائرية، وشفرات قطع الكراتين، وشفرات قطع الأنابيب، وسكاكين قطع الجلود، وسكاكين الآلات المعدنية، وشفرات القص، وشفرات من كربيد التنجستن، وسكاكين قطع البلاستيك، وإلخ. ويتم تصنيع جميع منتجاتنا تحت رقابة صارمة للجودة وبإستخدام أحدث المعدات التكنولوجية والرائدة في السوق، وهذا لكي نضمن لكم أدوات معالجة للمعادن ذات قوة وثبات عالي وذات عمر طويل.

لدى شركتنا سبعة مراكز إنتاج تصل مساحتها إلى أكثر من 200,000 قدم مربع وجميعها مزودة بأحدث المعدات والآلات مثل آلات التشكيل CNC، وآلات الطحن الدقيقة، وآلات قطع وقص المعادن القوية وغيرها من معدات وماكينات تصنيع قوالب ثني وخرم الصفائح المعدنية وسكاكين وشفرات معالجة المواد المختلفة.

بما إن قوتنا التقنية والإنتاجية تلعب دوراً كبيراً في هذا المجال، فلقد حصلنا على طلبيات ضخمة لمنتجاتنا من قبل زبائن من جميع أنحاء العالم وهذا قد ساعدنا على بناء قاعدة عملاء ضخمة في أنحاء ودول مختلفة حول العالم. إننا قابلون على تلبية جميع متطلبات عملائنا الخاصة ويمكننا أن نقوم بتصنيع منتجات على حسب الطلب وبجودة عالية.

  • آلات قياس الخصاص الهندسية البدنية (CMM)
  • آلة الطحن
  • مركز آلات التشكيل CNC
  • فرن التسخين
المشاريع:
الشهادات:

Maanshan Press and Shear Machinery Co.,Ltd.

التلفون: +86-555-8222125
الإيميل : pressbrakedie@126.com
فاكس: +86-555-8222125