مراقبة الجودة

من أجل ضمان الجودة العالية للمنتجات التي نقوم بتقديمها لعملائنا، فقد قامت شركة Maanshan بإستيراد جهاز مقياس الطيف من ألمانيا وهو مزود بأجهزة فحص مثالية مثل، جهاز إختبار الشد، وجهاز إختبار التصادم، وجهاز تحليل المعادن وإلخ. وبفضل تقنيات الإختبار والفحص هذه فإنه يمكننا تلبية المتطلبات الخاصة بالمواد وتصنيع منتجات ذات جودة عالية ومقاومة جيدة للإهتراء.

نقوم في شركتنا بالعديد من العمليات التي تضمن منتجات ذات جودة عالية مثل عمليات إعادة صهر المعادن، وعملية تشكيل الفولاذ، والمعالجة الخشنة، والمعالجة الحرارية، والتجهيز السطحي ومن ثم الإختبار لجميع المواد.

إعادة صهر المعادن
إن عملية إعادة صهر المعادن الكهربائية هي عبارة عن عملية لإعادة صهر وتكرير للسبائك المعدنية والفولاذية وغيرها من السبائك المختلفة. ونقوم بهذه العملية في ورشات العمل الخاصة بنا لكي نضمن بإن المعادن المصهورة سوف تكون خالية من أي شوائب أو عيوب وبأن تكون مثالية لتصنيع منتجاتنا.

عملية تشكيل الفولاذ
في مصنعنا الخاص نقوم بعملية تشكيل الفولاذ بإستخدام قوات الضغط العالية، ويعمل في ورشة العمل هذه 6 من الخبراء التقنيين ذوي المهارات العالية. تتم عمليات التشكيل هذه بمطرقة كهروهيدروليكية تزن 4.5 طن. وهذا يضمن عملية تشكيل ذات دقة عالية لجميع المواد الفولاذية والمعدنية.

المعالجة الخشنة
إن ورشة المعالجة الخشنة الخاصة بنا مزودة بأكثر من 40 طقم من معدات ذات التكنولوجيا العالية، مثل المخرطة، وآلة الطحن، والمقشطة، وآلة الخرم والثقب، وإلخ. ففي هذه الورشة يعمل مهندسين خبراء وذوي مهارات عالية في هذا المجال.

المعالجة الحرارية
إن شركتنا تملك ورشة عمل مستقلة للقيام بالمعالجات الحرارية. ويعمل في هذه الورشة عدد من التقننين ذوي الخبرات والمهارات العالية. ففي هذه الورشة تتم عملية تقسية أغلب الشفرات والسكاكين ذات ثخانة ≤100mm بشكل كامل. بالتالي فإنه يمكنها أن تتميز بالصلابة العالية والمقاومة الجيدة للإهتراء.

التجهيز السطحي
إن شركتنا تملك أكثر من 35 طقم من معدات المعالجة والتجهيز السطحي للمواد والتي تضم، آلة الجرخ الداخلي، وآلة الجلخ الخارجي، وآلة جلخ السطح، وآلة الجلخ CNC، وغيرها من المعدات والآلات لمعالجة وتجهيز المنتجات.

الإختبار
قبل أن يخرج أي منتج من المصنع، فإنه يخضع لعدد من الإختبارات والفحوصات في ورشاتنا الخاصة. والتي هي مزودة بعدد من معدات وأجهزة الفحص والإختبار مثل، جهاز إختبار الشد، وماكينة إختبار التصادم، وآلة تحليل المعادن، وآلة فحص العيوب، وجهاز الفحص بالمسحوق المغناطيسي، وجهاز فحص الصلابة، وإلخ. فإن عمليات الإختبار تتم بعد كل خطوة تصنيع وهذا لضمان الجودة المثالية للمنتج.

للحصول على المزيد من المعلومات وإذا كانت لديكم أي إستفسارات عن منتجتنا، فإننا نرحب بكم للتواصل معنا في أي وقت.

Maanshan Press and Shear Machinery Co.,Ltd.

التلفون: +86-555-8222125
الإيميل : pressbrakedie@126.com
فاكس: +86-555-8222125