سكاكين شق

هل تريدون الحصول على عمليات شق دقيقة لمنتجاتكم؟ وهل تريدون الإبتعاد عن الأخطاء الإنتاجية الشائعة والتي تشوة المنتجات التي تقومون بتصنيعها؟ إذاً فإن شركة Maanshan لديها الحل المناسب لكم!

بفضل خبراتنا العالية في مجال تصنيع سكاكين وشفرات القطع والشق، فإننا قابلون على تقديم سكاكين حادة جداً تتلائم مع ماكينات الشق الخاصة بكم، والتي سوف تضمن لكم جودة عالية في شق المواد بدقة وثبات عالي وبدون حدوث أي أخطاء تشوة من جودة المنتج.

إن شفرات الشق التي نقدمها تأتي بأنواع وأشكال متنوعة وفقاً للماكينات وتطبيقات الشق المختلفة، ولقد تم تصنيعها بإستخدام مواد خام ذات جودة عالية وتم معالجتها حرارياً لضمان صلابتها العالية ومقاومتها الجيدة للإهتراء. يمكن تصنيع إسنان السكاكين هذه بالشكل المثلث أو المجوف وهذا يسمح لكم بإختيار السكاكين المناسبة لتطبيقاتكم الخاصة.

إن جميع شفرات الشق هذه تتميز بسهولة التطبيق ولا تتطلب إلى الكثير من الأدوات لتركيبها فهي مثالية لأنواع عديدة من آلات الشق المختلفة. إذا كانت لديكم تصاميم أو رسمات خاصة لسكاكين الشق، يمكنكم إرسالها لنا وسوف نقوم بتصنيعها لكم. وبهذا يمكن تلبية مطلبات تطبيقاتكم الخاصة.

الاستفسار